الأحد، 13 نوفمبر 2016

وثائقي : النحس - The Jinx HBO





وثائقي : النحس 

نهاية درامية صادمة لمسلسل The Jinx من HBO
يبدو أن Robert A. Durst قد قدم اعترافا رسميا في الحلقة الأخيرة من مسلسل HBO الوثائقي The Jinx: The Life And Deaths of Robert Durst الذي تمت إذاعته بعد يوم من صدور مذكرة الاعتقال بحقه على خلفية جريمة قتل من الدرجة الأولى في نيو أورلينز عام 2000.

و صرح موقع The New York Times أن قسم شرطة لوس أنجلوس أعاد فتح قضية Susan Berman صديقة Durst المقربة التي قتلت في ليلة عيد الميلاد عام 2000 قبل أن يتم استدعاؤها للإدلاء بشهادتها في حادثة اختفاء زوجته. أكد قسم الشرطة أن قضية مقتل Berman لا تزال قيد التحقيقات منذ العثور على جثتها في ليلة عيد الميلاد عام 2000 وصرح أيضا” نتيجة للتحقيقات والأدلة الجديدة التي تم العثور عليها العام الماضي، أكد المحققون أن Robert Durst هو المسؤول عن مقتل Berman”.

لقد تم الاشتباه بـ Durst، البالغ من العمر 71 عام، في ثلاث حوادث قتل لكن لم يتم إدانته في أي منها وهم زوجته Kathleen Durst التي اختفت منذ عام 1982 و تم الإعلان رسميا عن مقتلها عام 2001 حيث أكد Durst أنه لا يملك أي معلومات عن الحادثة، صديقته Berman التي تم قتلها بطريقة الإعدام أنكر قتلها لكن يعتقد البعض أن لديه دافع قوي لذلك حيث أراد أن يتخلص منها لامتلاكها معلومات حول اختفاء زوجته، جارته Galveston التي تم استدعائه للتحقيق في مقتلها عام 2001 في تكساس لكن لم يتم إدانته بالجريمة، وفقا لموقع Hollywood reporter.

صرح ابن زوج Berman للمنتج Marc Smerling في الحلقة الخامسة من المسلسل التي تم عرضها  أنه عثر عام 1999 على رسالة من Durst إلى Berman حيث يتشابه فيها خطه في الرسالة والملاحظة التي تم إرسالها إلى الشرطة من مجهول حيث أخطأ في كلاهما في كتابة Beverley. لذا قام مخرج المسلسل Andrew Jarecki باستدعائه وسؤاله عن وجه الشبه بين رسالة مكتوبة بخط يده وبين ورسالة أخرى مرتبطة بجريمة القتل إذ اعترف بالرسالة الأولى وأنكر الثانية . توجه عقب المقابلة إلى دوره المياه ونسي أن ينزع الميكروفون وبدأ يتساءل في نفسه وقال” ما الذي فعلته؟ بالطبع لقد قتلتهم جميعا”.

وعلّق شقيق Durst على قضية اعتقال شقيقه” نحن ممتنون لكل من ساهم في القبض على Robert Durst، نأمل أن يتم محاسبته على كل ما فعله”. أصدرت شبكة HBO بيانا قالت فيه” لا يمكننا إنكار العمل الرائع الذي قام به كلا من Andrew Jarecki وMarc Smerling لإنتاج مسلسل The Jinx. سنوات العمل على المسلسل التي قضيناها في البحث أعادت اهتمام العامة والقانون بقضية Robert Durst”، حسب ما ذكره موقع abc news.

الرابط : http://goo.gl/rYQvLU

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

وثائقي : استمع لي - مارلون براندون

وثائقي : استمع لي - مارلون براندون فيلم وثائقي روائي يحكي قصة الشهير مارلون براندون، وعلى العكس من أفلام وثائقية كثيرة تمت عن حياة الر...