السبت، 11 فبراير، 2017

وثائقي : لمس الفراغ




وثائقي : لمس الفراغ

رواية مغامرات ملحمية عن الصداقة والخوف والمعاناة والبقاء على قيد الحياة، وشهادة مؤثرة لشجاعة لا تتزعزع، عن قصة حقيقية وقعت أحداثها ل (جو سيمبسون – Joe Simpson) وعدد من أصدقاءه.

حيث تدور الأحداث حول رحلة شيقة قام بها اثنين من المتسلقين، لتسلق جبال (سويلا جرانادا) فى الأنديز علي أرتفاع 21000 قدم، حيث واجها الموت والرعب والمغامرة، وتحدث لهم عدة صعاب، ويبقى لهم أمل الحياة، فأثناء الرحلة يتعرض جو سيمبسون  للسقوط فتنكسر ساقه.

فيحاول شريكه فى التسلق (سيمون ييتس – Simon Yates) انزاله إلى بر الأمان، ولكن مع انخفاض الظلام، واحتدام العاصفة الثلجية، اضطر (ييتس) لقطع الحبل الذى يربط بينه وبين صديقه، ليمضي ثلاثة أيام من العذاب مع الحزن والشعور بالذنب للتخلي عن (سيمبسون)..

وعاد الى معسكر القاعدة، ليلاقي رفاقه اللوم عليه، معتقدين جميعًا وفاة (سيمبسون)، الذى كان قد نجا من الموت بأعجوبة، وقام بالزحف على المنحدرات والوديان من جبال الأنديز، ليصل للمعسكر، قبل لحظات من مغادره أصدقائه له.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

وثائقي : الكابوس - The NightMare

وثائقي : الكابوس كلمة "كابوس - Night Mare " عُرفت في اواخر القرن ال ١٣ في الانكليزية المتوسطة . و هي تعني ان روح شريرة يعُتقد...